السلام عليكم

منورين اساحبى
عليك تقوم بالتسجيل فى المنتدى
لتشاهد جميع المواضيع

[center] [img] https://i.servimg.com/u/f37/17/55/97/07/uuuuu10.jpg



 
الرئيسيةالرئيسية  شاتشات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الشــــــــــــــــــــاتالشــــــــــــــــــــات  asa7be.masryasa7be.masry  

شاطر | 
 

 ونسترول (Winstrol)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoSsSaM

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السمك
المسهمات : 133
نقاط : 23742
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 24
الموقع الموقع : http://asa7bemasry.mam9.com

مُساهمةموضوع: ونسترول (Winstrol)   الخميس يوليو 19, 2012 7:40 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

لاسم العلمي: Stanozolol

التركيب الكيميائي : 17 alpha-methyl-5alpha- androstano [3,2-c]pyrazol-17 beta-ol
الجرعة المقترحة: 50-100ملغم - اليوم
الحياة الفعَالة للمادة: 8 ساعات
Anabolic/Androgenic ratio 320:30

يعتبر الونسترول من أشهر أنواع الستيرويدات و خاصة عند ذِكر ستيرويدات التنشيف و كورساتِها.

ملخص عنه:

الونسترول مشتق من (DHT) و هو هرمون أندروجيني قوي جدا, ذا مزايا عديدة كإضافة القوة و الصلابة للكتلة العضلية و تخفيف نسبة الدهون بشكل أفضل من أنواع الستيرويدات الأخرى كونه مشتق من (DHT). و لكن في نفس الوقت تظهر الآثار الجانبية الأندروجينية بشكل كبير معه ( حب شباب, صلع , تضخم البروستات... الخ ), يمكن تجنبها بأخذ مواد مضادة كال Finasteride.
بسبب تقليله لنسبة الدهون في الجسم و استخدامه بكثرة في كورسات التنشيف, انتشر اعتقاد خاطئ بأن حرق الدهون هو السبب الرئيسي لاستخدام الونسترول , حيث معظم الستيرويدات لها أثر في تقليل نسبة الدهون في الجسم و بعضها أفضل من الونسترول, و لكن استعماله الرئيسي هو المحافظة على الكتلة و القوى العضلية أثناء فترات التنشيف, و هو أيضا يضيف صلابة للعضلة.
يزيد الونسترول من تخزين و تصنيع البروتين في العضلة مما يحافظ و يحسن من حجمها.
يزيد من عدد خلايا الدم الحمراء الذي بدوره يحسن التدريب و التحمل, عن طريق زيادة ضخ الدم المحمل بالأكسجين للعضلة و إبطاء التكون للحمض اللاكتيكي. لذا فهو يعتبر من الستيرويدات المفضلة لدى رياضيين التحمل أيضا.
يدمج جيداً في كورسات التنشيف و بزيد من فعاليتها و خاصة للحفاظ على الضخامة و القوى العضلية و زيادة صلابتها , و لكنه ضعيف جدا لكورسات التضخيم لذا استعماله يكون قليلا و عادةً يستعمل فقط كمضاد للبرجيستيرون و محفز للتستستيرون بسبب ارتباطه بهرموني(SHBG) و albumin مما يخفف من ارتباط التستستيرون بهم و يزيد التستستيرون الحر(الفعَال) في الجسم. يمكن استخدام بروفيرون لنفس الفائدة كونه أيضا من (DHT).
يخفف الونسترول من ألآثار الإستروجينية و البروجيستينية, و ذلك بارتباطه بإنزيم اروماتايز مما يخفف تحويل المواد الأخرى للإستروجين. و هي ينافس و البعض يقول انه يغلق المستقبلات البروجيستينية.
يؤدي استعمال الونسترول إلى إيقاف إنتاج التستستيرون في الجسم مما يؤثر على القدرة الجنسية أحياناً لذا يفضل إضافة التستستيرون خلال الكورس للحفاظ عليها. و يجب استعمال PCTبعد الكورس لإرجاع الهرمونات الطبيعية في الجسم لمستواها الطبيعي و الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورس.
يعتبر الونسترول من الستيرويدات التي تؤثر على الكبد كونه يؤخذ بالفم (17AA) مما يرفع إنزيمات الكبد خلال فترة الكورس و ترجع للمستوى الطبيعي على الأغلب عند التوقف عن استعماله. و لكن استعماله بكميات ضخمة أو مع أنواع من ال (17AA) أخرى قد يكون له أثر أخطر, و يفضل استعمال الحقن لأثرها الأخف على الكبد.
بعض الخبراء يعتقدون أنه ممكن أن يزيد حجم العضلة موضعياً عند موقع الحقن, و لكن ذلك لم يثبت علمياً و لكن لا ضرر من المحاولة, حيث موقع الحقن لن يؤثر على استفادة العضلات الأخرى.
يجب توزيع مواقع الحقن لتجنب إحداث ضرر بالأنسجة في موقع الحقن.
يؤخذ لمدة 4-12 أسابيع و كلما زادت المدة زاد الضغط على الكبد, يعد الفحص المستمر فكرة جيدة.
استعمال الونسترول قد يؤثر سلبياً على نسبة الكلسترول و الدهون في الدم, يمكن إضافة النولفادكس(Nolvedex) للتخفيف من هذا الأثر.
قد يؤثر الونسترول سلباً على المفاصل, ذلك غير موثق علميا و لكن العديد من المستخدمين يلاحظون بعض الآلام في المفاصل و فقدانها لمرونتها أثناء الاستخدام.

بعض الصور لأنواع الونسترول:




تحذير هام: استعمال المنشطات يترتب عليه مشاكل قانونية, صحية و نفسية عديدة و خطيرة, هذه المعلومات بغرض القراءة و الإطلاع فقط, الموقع و الكاتب غير مسئولين عن أي استخدام لهذه المعلومات في أي شكل كان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HoSsSaM

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السمك
المسهمات : 133
نقاط : 23742
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 24
الموقع الموقع : http://asa7bemasry.mam9.com

مُساهمةموضوع: ترنبولون اسيتات (Trenbolone Acetate)    الخميس يوليو 19, 2012 7:42 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


الاسم العلمي: Trenbolone Acetate
التركيب الكيميائي: 17beta-Hydroxyestra-4,9,11-trien-3-one
الجرعة المقترحة: 50-150ملغم يومياً
الحياة الفعَالة للمادة: 2-3 أيام
Anabolic/Androgenic ratio 500:500

يعتبر الترنبولون من أفضل الستيرويدات على الإطلاق. يستعمل لجميع الاستعمالات, سواء أردت زيادة الكتلة العضلية, تخفيف الكتلة الدهنية أو زيادة القوة العضلية فالترنبولون يعتبر سلاح رائع لجانبك.

ملخص عنه:

كلنا نعلم مدى قوة هرمون التستستيرون كهرمون بنائي و أندروجيني, و لكن عندما نقارن القدرة البنائية و الأندروجينية للترنبولون مع التستستيرون نجد أنه يفوقه بخمس أضعاف. مما يجعله من أقوى الستيرويدات وجوداً.
يعمل الترنبولون بطرق عدة من أهمها الارتباط مع المستقبلات الأندروجينية في العضلة (AR) التي تؤدي إلى نمو العضلة و حرق الدهون.فهو ذا قابلية ارتباط بال (AR) تفوق معظم الستيرويدات.
يزيد الترنبولون من هرمون IGF-1 و هو هرمون رائع لزيادة عمليات البناء في الجسم و خاصة للعضلات الهيكلية, و كما أنه يزيد حساسية ال (Satellite cells) لاستقبال هرمون ال IGF-1و غيره من الهرمونات البناءة.
يزيد من تخزين النيتروجين في العضلات, مما يزيد تخزين البروتين فيها و الذي بدوره يزيد من نموها.
من المزايا الرائعة للترنبولون أنه يرتبط مع مستقبلات الهرمونات الهدَامة في العضلة (glucocorticoid hormones) مثل الكورتيزول مما يقلل من هدم العضلة و خاصة في أوقات الضغط كالتحضير للبطولات و غيره.
يحسن الترنبولون الاستفادة من المواد الغذائية و يوجه معظم الغذاء نحو بناء كتلة عضلية.
يزيد الترنبولون من عدد خلايا الدم الحمراء الذي بدوره يحسن التدريب, عن طريق زيادة ضخ الدم المحمل بالأكسجين للعضلة.
كون الترنبولون قوي أندروجينيا بشكل كبير فهو يعدل من نسبة الإستروجين للأندروجين, مما يجعل الكتلة العضلية أصلب وملامحها أكثر وضوحاً كونه يخفف من احتباس الماء.
يؤدي استعمال الترنبولون إلى إيقاف إنتاج التستستيرون في الجسم مما يؤثر على القدرة الجنسية أحياناً لذا يفضل إضافة التستستيرون خلال الكورس للحفاظ عليها. و يجب استعمال PCT بعد الكورس لإرجاع الهرمونات الطبيعية في الجسم لمستواها الطبيعي و الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورس.
يزيد من الثقة في النفس.
تكوينه الكيميائي يمنعه من التحول إلى استروجين عبر إنزيم اروماتايز, لذا استخدام مضادات الاستروجين أو مضادات الأروماتايز ليس ضرورياً لعدم وجود زيادة في الإستروجين, و لكن كونه هرمون بروجستن (Progestin) فأنه يرتبط بمستقبلات البروجستيرون مما قد يؤدي إلى أثار جانبية بروجستيرونية شبيهَ بالآثار الإستروجينية.
لذا ما زال استعمال مضاد اروماتايز مُفضل مثل لتروزول (Letrzole) حيث من الممكن أن يخفض مستويات البروجستيرون, و من الممكن استعمال الونسترول لهذا السبب حيث يعتبر مضاد للبرجيستيرون هو الآخر.
يمكن أن يعمل الترنبولون على زيادة هرمون برولاكتين (Prolactin) و ذلك قد يؤدي إلى بعض الآثار السلبية, استعمال مضادات البرولاكتين مثل bromocriptine يمكن أن يحل هذه المشكلة.
يعمل الترنبولون على خفض مستوى هرمون الغدة الدرقية T3, مما بزيد بدوره أيضا من البرولاكتين لذا يفضل أخد 25ميكروغرام يومياً خلال فترة استخدام الترنبولون.
كون الترنبولون هرمون قوي فالطبع هنالك العديد من الأعراض الجانبية له مثل:
زيادة نسبة الكولسترول الضارLDL, مشاكل جنسية في الشهوة و الأداء, كحة و ضيق تنفس في بداية الاستعمال, ضغط كبير على الكلى و الكبد, مشاكل اندروجينية كسائر معظم الستيرويدات و مشاكل بروجوستيرونية.
يخفف الترنبولون من اللياقة القلبية لذا لا ينصح باستخدامه للاعبي التحمل.
دمج الإستر اسيتات معه يجعله قصير الحياة ( 2-3 يوم), لذا يجب أخذه يومياً أو يوم بعد يوم .
يوجد نوع آخر ذا حياة فعالة أطول (8 أيام) عبر دمج الإستر إنانتيت مع الترنبولون (Trenbolone Enanthate) مما يجعل إمكانية أخذ الجرعة الأسبوعية في حقنة واحدة أو اثنتين خلال الأسبوع.
يدمج الترنبولون في جميع الكورسات و مع معظم أنواع الستيرويدات.

بعض الصور لأنواع الترنبولون:




تحذير هام: استعمال المنشطات يترتب عليه مشاكل قانونية, صحية و نفسية عديدة و خطيرة, هذه المعلومات بغرض القراءة و الإطلاع فقط, الموقع و الكاتب غير مسئولين عن أي استخدام لهذه المعلومات في أي شكل كان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ونسترول (Winstrol)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الصحه والتغذيه :: كل شى عن كمال الاجسام و المكملات الغذائيه-
انتقل الى: