السلام عليكم

منورين اساحبى
عليك تقوم بالتسجيل فى المنتدى
لتشاهد جميع المواضيع

[center] [img] https://i.servimg.com/u/f37/17/55/97/07/uuuuu10.jpg



 
الرئيسيةالرئيسية  شاتشات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الشــــــــــــــــــــاتالشــــــــــــــــــــات  asa7be.masryasa7be.masry  

شاطر | 
 

 هرمون النمو GH

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoSsSaM

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السمك
المسهمات : 133
نقاط : 23742
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 24
الموقع الموقع : http://asa7bemasry.mam9.com

مُساهمةموضوع: هرمون النمو GH    الخميس يوليو 19, 2012 7:53 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]



الاسم العلمي: Somatotrophin
الجرعة المقترحة: 3-6 وحدة \IU لحرق الدهون و 6-IU 8 \وحدة للضخامة العضلية.

هرمون النمو GH لا يزال هرموناً غير مفهوم للرياضيين, فهنالك تفاوت كبير في الآراء حول هذا الهرمون, البعض يقسم بفاعليته و آخرين لم يلاحظون أي نتائج تذكر.
و مما يزيد في صعوبة فهمه سعره العالي, مما يجعل استعماله بالجرعات المقترحة صعب جداً للرياضي العادي,أو يؤدي إلى استعماله بجرعات غير كافية لإظهار نتائج جيدة.


ملخص عنه:

هرمون النمو GH هو هرمون غير ستيرويدي, فهو هرمون بروتيني مُكَون من سلسلة أحماض أمينيه تشمل 191حمض, يفرز بالجسم من الغدة النخامية, تم تصنيعه لعلاج من لديهم نقص في إنتاجه.
ال GH له العديد من الفوائد في الجسم فهو كما يدل اسمه يحفز خلايا الجسم في نموها,انقسامها و تخزين البروتين فيها.
ذلك يزيد من حجم و عدد الخلايا , مع التمرين,استعمال الستيرويدات و المحفزات الأخرى يؤدي ذلك إلى تقدم ملحوظ في هيئة الجسم.
يقلل ال GH من النسبة التي تستعمل بها الخلايا الكربوهيدرات و البروتين للطاقة مما يجعلها تعتمد بشكل اكبر على الدهون, ذلك يساعد على حرق الدهون بشكل كبير مع الحفاظ على حجم العضلة و زيادته.
لذا فهو رائع كمضاد للهدم العضلي في فترات التنشيف.
من فوائده أيضا المساعدة على بناء الغضاريف,الأربطة و غيره من الخلايا المهمة الأخرى مما يساعد على تجنب الإصابة و تسريع الاستشفاء للإصابات الحالية.
يزيد من خلايا الدم الحمراء في الجسم عبر زيادة هرمون (EPO) و كما نعلم أن ذلك يؤدي إلى تحسين عمليات البناء, الأداء الرياضي و التحمل.
لرؤية نتائج من ال GH في زيادة الحجم العضلي بشكل ملحوظ يجب استعماله لمدة طويلة نسبية 2-6 أشهر و بجرعة 6-12 وحدة (IU) في اليوم.و كلما زادت مدة الاستخدام و كمية الجرعة زادت النتائج و الأعراض الجانبية أيضا.
من الأعراض الجانبية لل GH : زيادة نمو الأعضاء الداخلية? للجسم, جاينو (نمو الصدر بطابع أنثوي للرجال) , أعراض العملقة ( تضخم في العظام خاصة في القدمين,اليدين,الجمجمة و الفك), قد يسبب أيضا احتباس للماء في بعض الأشخاص, و بالطبع مضائق مالية للطفرانين Smile
للاستفادة بشكل أفضل لل GH يجب استعماله ضمن كورس هرمون ستيرويدية و محفزات أخرى مثلل: تستستيرون, هرمون T3 , أنسولين,مضادات الأروماتايز و الاستروجين.
لأنه ليس هرمون ستيرويدي فيمكن أخده بين الكورسات للحفاظ على الكتلة و تخفيف الدهون, و هو أيضا لا يظهر في جميع فحوصات المنشطات في الوقت الحالي لذا ليس هنالك قلق من هذه الناحية.
معظم مستخدمين الستيرويدات اللذين لا يستطيعون استعمال ال GH نظراً إلى سعره العالي يستخدمونه كعذر على عدم وصولهم مستويات عالية و كأنه القطعة الناقصة في سلسلة حياتهم التدريبية!!
ذلك اعتقاد خاطئ فال GH ليس له مفعول سحري , بل على العكس, مقارنة بالستيرويدات القوية الأخرى مفعوله ضعيف جداً , لذا لا تهدر موالك عليه اعتقاداً انه أفضل شيء موجود, بالمبلغ الذي تحتاجه لكورس واحد من ال GH يمكنك أخد بضع كورسات رائعة ذات مفعول أقوى على جسمك و أضعف على جيبك.
أفضل استخدامه يكون للاعبي بناء الأجسام المتقدمين الذين وصلوا مرحلة بطيئة جداً في التقدم مع الكورسات العادية, فهو يعطي دفعة لمستوى جديد لهم.
كلما زاد عمر المستخدم زادت استفادته من هذا الهرمون و خاصة في تحسين كفاءة التدريبات و التحمل, و ذلك لانه بشكل طبيعي يقل مع زيادة العمر.
يؤخذ الGH باستعمال سرنجات الأنسولين, و يحقن تحت الجلد, أما عن الوقت الذي يؤخذ فيه فيفضل استعماله قبل التمرين و قبل النوم.
بعض الصور لل GH:



مقالة (قي عمق مع هرمون النمو GH)

تحذير هام: استعمال المنشطات يترتب عليه مشاكل قانونية, صحية و نفسية عديدة و خطيرة, هذه المعلومات بغرض القراءة و الإطلاع فقط, الموقع و الكاتب غير مسئولين عن أي استخدام لهذه المعلومات في أي شكل كان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هرمون النمو GH
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الصحه والتغذيه :: كل شى عن كمال الاجسام و المكملات الغذائيه-
انتقل الى: