السلام عليكم

منورين اساحبى
عليك تقوم بالتسجيل فى المنتدى
لتشاهد جميع المواضيع

[center] [img] http://i37.servimg.com/u/f37/17/55/97/07/uuuuu10.jpg



 
الرئيسيةالرئيسية  شاتشات  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الشــــــــــــــــــــاتالشــــــــــــــــــــات  asa7be.masryasa7be.masry  

شاطر | 
 

 فيمارا (Femara)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HoSsSaM

avatar

الجنس : ذكر
الابراج : السمك
المسهمات : 133
نقاط : 23102
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 24
الموقع الموقع : http://asa7bemasry.mam9.com

مُساهمةموضوع: فيمارا (Femara)    الخميس يوليو 19, 2012 7:55 am

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]


الاسم العلمي: Letrozole
الجرعة المقترحة: 0.25 - 0.50 ملغم اليوم

يعتبر الفيمارا من الأدوية المهمة كمضادات للأروماتايز و يستعمل أيضا لPost cycle Therapy PCT أي المعالجة بعد الكورس, و الهدف من الأدوية المعالجة تحفيز الهرمونات الطبيعية للرجوع إلى مستواها الطبيعي .


ملخص عنه:

عند استعمال العديد من الستيرويدات يتحول جزء منها عبر أنزيم أروماتايز إلى إستروجين مما يؤدي إلى العديد من الآثار الجانبية الإستروجينية الغير محببة (جاينو, احتباس الماء, بشرة دهنية, حب شباب و غيره), فاستعمال مضاد أروماتايز يمنع من هذا التحول و يتم تجنب معظم الأعراض.
الفيمارا هو أقوى مضاد للأروماتايز موجود حاليا فاستعماله يخفف نسبة الاستروجين إلى نسبة لا تكاد تذكر, مقارنة مع الأرميديكس (Arimidex) فهو أقوى ب 2-5 مرات في المفعول خارج الخلايا و 10-20 مرة أقوى بالمفعول داخل الخلية.
يحفز الفيمارا من هرموني LH Leutenizing Hormone وFSH Follicle Stimulating Hormone الذين بدورهما يحفزان إنتاج هرمون التستستيرون الطبيعي في الجسم.
و كون الستيرويدات توقف إنتاج التستستيرون الطبيعي في الجسم أثناء استخدامها فاستخدام الفيمارا بعد الكورسات يسرع من عودة التستستيرون إلى مستواه الطبيعي و يساعد على الحفاظ على الفوائد المكتسبة من الكورسات.
كونه مضاد للأروماتايز يمكن استعماله في حالتين:
1- خلال الكورسات التي تشمل ستيرويدات متحولة للإستروجين عبر الأروماتايز لتجنب الأعراض الإستروجينية.
2- في الفترة التي تلي الكورس , حيث تكون نسبة الاستروجين عالية و الأندروجين منخفضة مما يؤدي إلى العديد من الأعراض الجانبية إذا لم يتم أخد الأدوية المضادة.
يفضل استعمال مضادات استروجين كالنولفادكس للمبتدئين و ذلك كون هذا الفيمارا قوي جداً و يمكن أن يكون له أثر رجعي مما يحتاج إلى شخص متقدم لاستخدامه.
يجب التذكير أن استخدام مضادات الإستروجينالأروماتايز خلال الكورسات يقلل بشكل كبير من فوائد الكورس حيث يلعب الإستروجين دوراً كبيرا في بناء الكتلة العضلية و زيادة قوتها خلال الكورس.

بعض الصور للفيمارا:



تحذير هام: استعمال المنشطات يترتب عليه مشاكل قانونية, صحية و نفسية عديدة و خطيرة, هذه المعلومات بغرض القراءة و الإطلاع فقط, الموقع و الكاتب غير مسئولين عن أي استخدام لهذه المعلومات في أي شكل كان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيمارا (Femara)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الصحه والتغذيه :: كل شى عن كمال الاجسام و المكملات الغذائيه-
انتقل الى: